برج القوس... حظك اليوم الثلاثاء 24 يناير: كن حذرًا 

الثلاثاء، 24 يناير 2023 12:00 ص
برج القوس... حظك اليوم الثلاثاء 24 يناير: كن حذرًا  برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج القوس بشخصيتهم المتجددة مهما يروا أن الحياة تعاش لمرة واحدة فيجب التنوع بها وعدم السير على خط واحد، فالسفر هي إحدى الطرق التي يستغلها لتلبية رغباته، واكتساب مهارات وقيم مختلفة. 

برج القوس في حظك اليوم 24 يناير

لا يحمل أصحاب برج القوس في قلبهم الكره لأحد، فمن بأذية، لا يكره أو يبادله نفس التصرف، بل يقطع علاقته نهائيا به، دون أي جدال أو مناقشة. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

يمكنك أن تتوقع اليوم الدعم من زملائك المقربين في العمل، قد تضطر إلى التعب لتحقيق الهدف الذي تسعى ألية، ولا تغضب من تعبك، فسوف يزول عندما تجني ثماره. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

إذا كنت تكافح من أجل الحفاظ على علاقة صحية مع شريكك، فيجب أن تفكر في طرق جديدة للتعبير عن حبك لشريكك، على أن تكن طرق مبتكرة، لا يتوقعها شريكك منك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

قد تحتاج اليوم إلى التركيز على الصحة النفسية والعصبية، فيمكنك الأرتزام بتمارين اليوجا وبعض تمارين التنفس، وذلك حتى تتمكن من التغلب على الطاقة السلبية المحيطة بك، والتي تقف سدا واحتجز بين أهدافك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد يكون السفر أفضل طريقة ستساعدك على استعادة السلام العقلي الذي كنت تكافح من أجله، قد تمنحك ممتلكاتك الموروثة بعض الفوائد، قد لا تكون الأموال اللازمة لبدء مشروع جديد متوفرة الآن ولكن عليك الاستمرار في السعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة